انا جربت مرطب الأكزيما
وما خليت حد الا وخبرته فيه فعععلا فادني كتيييييير ، للعلم جربته قبل سنتين تقريباً ولليوم امدحه لاقاربي يوقف الحكه ويهدي هيجان الجلد
نفتخر فيش ❤️
منتجاتش رووووعة جربت عدة اشياء من عندكم،رذاذاللبان و سيروم ليالي اللبان وكريم ليال اللبان وكلهن جناان حبيت وماشاء الله الكريم للآن معي ما خلص
احس لو بغيت شي ثقة وضمان وجودة ممتازة على طول بلجأ لمنتجاتش لانها من صح تستحق 👏🏻👏🏻
انا جربت مرطب اللبان الأخضر وسيروم عتق اللبان
بالنسبة للمرطب جداً جميل اخليه بالليل واستيقظ ع بشرة مترطبة 😍 والسيروم كذلك بعد وايد فنان يعطي اشراق وحيوية😂❤️